كيفية تنظيم باطن الحقيبة بصورة مثالية؟

إرسال إلى صديق
هذه هي الخطوة الأساسية التي لا يمكن إغفالها، لتجنب البدء من جديد. لا داعي للقلق، ولنظل إيجابيين لأنه لدينا بعض النصائح الرائعة لمساعدتك على تنظيم باطن الحقيبة!

تحديد الأغراض وتجميعها بحسب الاستخدام



قبل كل شيء، يجب تنظيم حقيبتك عن طريق تحديد الأغراض وتجميعها بحسب فئتها ونوع استخدامها. لذلك سيحتوي باطن الحقيبة على العديد من أكياس التخزين الصغيرة وأكياس أو حقائب أدوات الزينة، بحسب استخدامك. وبالتالي، يمكن أن توفِّر وبشكل جيد للغاية عدة حقائب: واحدة للأجهزة الإلكترونية (الشواحن، وشفرات الحلاقة، وجهاز إزالة الشعر ...)، وواحدة للمجوهرات، وواحدة للماكياج، وأخرى مزودة بجيب مقاوم للماء للمنتجات التي يمكن أن تتسرب في كل مكان في الحقيبة (مثل الشامبو، وجِل الاستحمام، وكريم الوجه، ومعجون الأسنان...). كل ما عليك فعله هو إحكام إغلاق العبوات عن طريق فك الغطاء، قبل إضافة فيلم مطاطي إليها، ثم إعادة إحكام غلقها.
بعد ذلك نواصل عملية التنظيم على غرار فكرة الدمية الروسية، مع استخدام أكياس صغيرة قابلة لإعادة الاستخدام لتخزين الملابس الداخلية. إذ سيحول ذلك دون تناثرها في جميع أنحاء الحقيبة، وبصفة خاصة تجنب أي إزعاج أثناء عمليات التفتيش الجمركية المحتملة. ستحتاج بالتأكيد إلى أكياس أخرى رفيعة وخفيفة، سواء كانت للغسيل المتسخ أو للأحذية للحفاظ على باطن الحقيبة نظيفًا. وهذا حتى لو كانت الحقيبة تحتوي على بطانة داخلية قابلة للفصل والغسل!

اختر طريقة الطي والتطبيق التي تفضلها



وصلنا أخيرًا إلى الخطوة المصيرية وهي حزم كل الأغراض التي نريد أخذها معنا. هناك العديد من الطرق المتاح استخدامها، ولكنها ستجعلك تشعر بالضياع أحيانًا! ومع ذلك، يُرجى العلم أنه لا توجد طريقة صحيحة أو خاطئة للطي أثناء تحضير الحقيبة، فليس هناك سوى الطريقة التي تختارها على أن تناسب متطلباتك. لذلك يمكننا اختيار طريقة اللف التي تتكون، كما يوحي الاسم، من لف الملابس على نفسها، نظرًا لميزة هذه الطريقة في عدم تجعيد الملابس. يمكن أيضًا التفكير في طريقة وضعها في حِزم، حيث نضع كل الملابس فوق بعضها بعضًا، قبل طيها في كومة واحدة. وهناك العديد من طرق طي الملابس الأخرى التي ربما تكون سمعت عنها من قبل. لذا وبالتأكيد، سنشعر بالملل قليلاً في ما يتصل بوقت الطي في البداية، ولكنك ستوفر الكثير من الوقت عند تفريغ حقيبتك بمجرد الوصول. يرجع النجاح الشديد لطريقة ماري كونود في طي الملابس إلى أنه بمجرد طي الملابس فإنها ستأخذ الوضع الأفقي من تلقاء نفسه. الذي سيؤدي بدوره إلى سهولة الوصول إلى كل قطعة ملابس في الخزانة على حدة، بدون بعثرة القطع الأخرى.


باختصار:



1) يُرجى ترتيب الأغراض الشخصية بحسب الفئة ونوع الاستخدام.

2) مع التفكير في استخدام عدة أكياس قابلة لإعادة الاستخدام لتخزين المتعلقات.

3) ثم اختيار إحدى طرق طي الملابس الثلاث لتحسين طريقة الترتيب والتخزين.

في حقيبة السفر، ضع الأغراض بدءًا من الحجم الأكبر إلى الأصغر وأخف وزنًا.

N°1 :

في حقيبة السفر، ضع الأغراض بدءًا من الحجم الأكبر إلى الأصغر وأخف وزنًا.

N°2 :

احمِل معك أغراضك الثقيلة (أحذية، معطف، حقيبة يد...) بصورة مثالية

N°3 :

لتقليل وزن الحقيبة (سواء في قمرة الطائرة أو المخزن) واشتر ميزانًا للأمتعة لإكمال إعداد الحقيبة

N°4 :

اطَّلِع على معايير الطيران الخاصة بشركتك فيما يتعلق بحجم الحقيبة ووزنها على صفحتنا المخصصة لهذا الغرض!

N°5 :

ضع قطرة من الزيت العطري في كل ركن من أركان حقيبتك لملابس تنبعث منها رائحة منعشة عند وصولك.