عودة هادئة

إرسال إلى صديق
ومع ذلك، نتفق جميعًا في رغبتنا التي لا تقاوم بالعيش مجددًا، وتقدير الأشياء البسيطة التي ربما اعتبرناها سريعًا من البديهيات. مثل مشاركة وجبة لذيذة صاخبة ومليئة بالحيوية مع أحبائنا. إعادة اكتشاف مناطق بلادنا الرائعة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع. أو حتى بالنسبة للبعض، العودة إلى العمل واستعادة هذه الحياة الاجتماعية التي افتقدناها كثيرًا.

إذا كيف ستكون هذه العودة وكيف ستبدو الأشهر التي ستليها؟
تنقلات آمنة في الحياة اليومية

قد يبدو الأمر مدهشًا، ولكن بالنسبة لمعظمنا، فإن العودة إلى العمل هي إطلاق سراح. العودة إلى الروتين، والتعرف على الناس والتفاعل مع الزملاء، والانشغال وعدم رؤية الوقت يمر ... أسباب متعددة تجعل من العودة خبرًا سارًا للغالبية العظمى. إذا كان من الضروري الحماية الشخصية وحماية الآخرين من خلال تطبيق الإجراءات الاحترازية الفاصلة، فمن الضروري أيضًا حماية الممتلكات. خلال المسافات اليومية، سواء كنت تنتقل سيرًا على الأقدام أو على الدراجة أو بوسائل النقل العام، فإن الشيء المهم هو أن تكون دائمًا مجهزًا بشكل جيد وبأمان تام. لهذا السبب شركة DELSEY Paris سترافقكم في هذه الزوبعة المذهلة من خلال حقائب عمل مع أحدث مجموعاتنا من حقائب الظهر ذات تصاميم أنيقة تمتاز بالأمان والمهارة.

"الغياب ذو معنى وقمته في الحضور. إنها مساحة الحرية التي تجعل اللقاءات أكثر جمالا ". باتريك لويس ريتشارد، كاتب.
لقاءات رائعة مع أحبائنا

ويستعيد الأصدقاء والعائلة متعة الاجتماع أخيرًا. لقد تغيرنا قليلاً بلا شك، لقد كبر الأطفال وكبار السن يتشوقون لرؤية أقرباءهم مرة أخرى. شيء واحد مؤكد، لم يكن قضاء الوقت معًا بهذه المتعة أبدًا ... إنها عودة إلى الأساسيات الجوهرية التي تحقق توازن كل فرد فينا، والتي نود الاستمتاع بها لعدة أيام متتالية. كونوا على استعداد للقاء أحبائكم في عطلة نهاية هذا الأسبوع، مع مجموعتنا المختارة الخاصة بالعطلة! يمكنكم أيضًا قضاء الوقت مع عائلتكم على بعد بضعة كيلومترات من المنزل والاستمتاع بالمفاجآت من خلال أنشطة أكثر واقعية وطبيعية!
سافر أقل ولكن سافر بشكل أفضل

إذا كانت الرحلات البعيدة هذا الصيف خطيرة، فقد تكون هذه فرصة لإعادة اكتشاف جميع الكنوز الموجودة في بلادنا الجميلة. لا حاجة للسفر آلاف الكيلومترات للهروب، في بلادنا العديد من الأماكن الخلابة بمثابة الجنة، التي تنضح بالأنشطة التي تجذب كل أنواع المصطافين. تجوب DELSEY Paris جميع المناظر الطبيعية وتقدم تشكيلة تتكيف مع نمط المناطق الفرنسية الأساسية. تبحثون عن حقائب أنيقة للتنزه في المدينة، حقائب لجميع تضاريس المغامرات الرياضية وحتى المقاومة للماء من أجل الاستفادة من أفضل إعلانات ركوب الأمواج، ستجدون الحقيبة الكبيرة وحقيبة السفر وحقيبة الظهر التي ستتكيف مع جميع رغباتكم!

DELSEY مفتوحة على جميع البلدان!

لقد طلبتم منا ذلك، وها هو الآن أمر محقق: تشحن DELSEY Paris إلى 200 دولة تقريبًا. لا يهم مكان تواجدكم، حقائب DELSEY تأتي إليكم!
Descobrir agora