#THECONFIDENTMOVE: الحركة السلسة والمنضبطة التي تراعيها DELSEY

شاهد مقاطع الفيديو الجديدة الخاصة بنا للسفر بكل راحة بال!

إرسال إلى صديق
منذ ما يزيد عن 70 عامًا، سهلت DELSEY الحركة على المسافرين مع ضمان القدرة على التحكم بالحقائب. وفي وقت تزيد فيه سرعة كل شيء وحيث يتعين علينا التحرك والسفر والتنقل باستمرار، فكان من الطبيعي بالنسبة لنا إبراز هذه الحركة السلسة والمنضبطة في حملتنا للعام 2019، بعنوان "the confident move" باللغة الإنجليزية! شاهد الآن مقاطع فيديو حملة #theconfidentmove الخاصة بنا وكن جزءًا من فريق DELSEY*!


الحركة السلسة والمنضبطة التي تراعيها DELSEY

تُظهر هذه الأفلام، التي تم تصويرها في قلب العاصمة الفرنسية، مقاطع هزلية تُضفي طابعًا إنسانيًا على قيم العلامة التجارية، وهي: الأناقة الفرنسية والقُرب والملائمة. كذلك تُبرز ميزات ابتكارات DELSEY PARIS الأكثر ذكاءً من أي وقت مضى: سهولة الاستعمال، والأمان، ومستوى المعدات (الميزان المُدمج، البطانات القابلة للإزالة والغسل، الجيب الخارجي....)، لتوفير حركة سهلة وسلسة.
لماذا تزعج نفسك عندما يمكنك السفر بوزن خفيف؟ لماذا قد تركض وتتحرك سريعًا كما لو كنت في معركة، بينما يكفي التحرك إلى الأمام وترك الحقيبة تنطلق؟ صممت DELSEY حقائب ذكيةً لتسهيل رحلاتك ومرافقتك بأناقة في تنقلاتك. بدون ألم أو قيود، وبسلاسة وبسهولة. لتجاوز العقبات والتقدم إلى الأمام بكل ثقة، لأميال، مثل الفصول. للانتقال بكل هدوء من مكان إلى آخر، والترحيب بكل بداية باعتبارها تجربة جديدة.



"في وقت سرعة الحركة، قد تكون الطريقة التي يتجّهز بها المسافرين مثل المكبح أو عامل زيادة سرعة بنفس القدر. وفي Delsey Paris، وضعنا خلاصة خبرتنا في تصميم المنتجات التي ننتجها بعناية فائقة: حقيبة تلائم كل السفريات، وتتبع حركة المسافر وسرعته وطريقه، بغض النظر عن وسيلة السفر. وبذلك نوفر حلًا جيدًا فيما يتصل بالأمان وسهولة الاستعمال وخِفة الوزن والمتانة للانتقال بكل هدوء من مكان إلى آخر، والترحيب بكل بداية باعتبارها تجربة جديدة. هذا هو ما أردنا إبرازه عبر هذه المقاطع الهزلية مع إظهار راحة البال التي يحظى بها المسافرين أصحاب حقائب Delsey Paris"، فاليري شباسييه، مديرة التسويق الرقمي في DELSEY PARIS.

*فريق DELSEY