BACK ON THE ROAD

إرسال إلى صديق

العودة إلى الطريق: نحو رحلات سفر (مستقبلية) أكثر مسؤولية

لقد أحدث عام 2020 تغيرًا كبيرًا في نمط حياتنا جميعًا، سواء بشكل فردي أو جماعي. بالنسبة لعدد كبير منا، كانت فترة الحجر الطويلة تحولًا في نمط استهلاكنا ومعيشتنا، وكذلك في السفر في القريب العاجل. كيف يمكننا تغيير عاداتنا تدريجيًا حتى يكون لها تأثير على العالم في عام 2020 من منظورنا؟

بالنسبة لمعظم البلدان، رُفع الحجر ولكن هناك الكثير من الشكوك لا تزال قائمة حيال وتيرة حياتنا. إذ لا نعلم حتى الآن مثلًا متى يمكننا السفر أثناء العطلة. ماذا يمكن أن نخطط اليوم أو غدًا، لمستقبل أفضل للجميع؟
"إذا عملنا على حماية البيئة، سنكون بصحة أفضل، و سنتمكن من مواجهة، أو حتى منع، الجائحة التالية كما هو الحال مع جائحة كوفيد 19". آماندا شوباك صحفية في مجال الصحة والبيئة.

العيش والسفر بمسؤولية أكبر في 2020

أشياء بسيطة، تأثيرات كبيرة

إن الإجراءات المناسبة للمناخ، الصغيرة أو الكبيرة منها، تساعد في مواجهة الجائحة التي نمر بها. وماذا لو ساهمنا من مكاننا بتغيير عالم المستقبل؟ مثل تناول الطعام/ والاستهلاك المحلي، تخفيض حرارة التدفئة إلى 19° درجة، صنع مستحضرات التجميل ومواد التنظيف في المنزل، والتخلص من النفايات المرمية يوميًا والكثير من الأشياء الصغيرة البيئية التي تعم بالفائدة على الفرد كما على الجماعة!

" السياحة البطيئة"

هذا المصطلح، المستوحى من "الأكل البطيء" يقوم ببساطة على التمتع بالأشياء دون الوقوع في الاستهلاك المفرط. السفر بشكل مختلف مع (إعادة) اكتشاف أراضينا وأصالة الأماكن التي نزورها. أن تصبح فضوليًا (مجددًا) والقيام بخيارات للتمكن من التمتع أكثر وليس بالضرورة فعل أو رؤية كل شيء حتميًا، بالإضافة إلى الحد من بصمة الكربون التي تتركها أثناء مغامراتك. يمكن أيضا اللهو بعدم التركيز (وخاصة في هذه الفترة)، من خلال التجهيز المريح والآمن بفضلحقائب الظهر DELSEY باريس. يمكن التمتع بالآثار والأماكن الشهيرة في وقت مبكر من الصباح أو في وقت متأخر من الليل!
التزام DELSEY باريس

من موقعها وبهدف احترام البيئة والاستدامة، التزمت DELSEY باريس مسبقًا بأشكال متعددة. شعارها: ""بلاستيك أقل وسفر أكثر مسؤولية""، ومن هنا كانت ولادة ذاغرين موف # TheGreenMove . حتى أن DELSEY باريس أطلقتمجموعة من المواد 100% معاد تدويرها، من الـPET المعاد تدويره، للحصول على حقائب خالية من النفايات. كما أعدت العلامة التجارية أيضًا برنامج DELSEY PLANET الذي يتوافق و يدعم ماليًا المشاريع التي تعمل لصالح السياحة المسؤولة، في شراكة مع منصة التمويل الجماعي Ulule .

السفر عن بعد

الدليل "الأخضر" وميثاق المسافر

إذا كان لا يزال هناك عدم وضوح حقيقي لإمكانية التجوال حول العالم، لا شيء يمنعنا اليوم من تغيير عاداتنا المستقبلية في السفر. إذا كنت ترغب في السفر بشكل خلوق يحترم بامتياز البيئة المحيطة بنا، فاختر الدليل الأخضر الأخلاقي! في العام الماضي، دعمت DELSEY PLANET كما شاركت بتمويل حملة ULULE من فياتو Viatao، التي أطلقت أول دليل للعالم متخصص في السفر المسؤول والبيئي المتضامن. يمكن أن نصبح جميعنا مسافرين ذوي مسؤولية من خلال الالتزامات الأخلاقية لميثاق أخلاقيات المسافر، قبل وأثناء وبعد الرحلة.


نصائح لتجهيز الحقائب بشكل جيد

بالنسبة لبعض المسافرين، يعتبر تجهيز الحقائب هو دائمًا عمل شاق: الخوف من أخذ أشياء كثيرة أو نسيان الأشياء الأهم. قوائم قابلة للاستخدام مجددًا، تصميم استراتيجي في الحقيبة، حقائب مناسبة للسفر ... لقد جمعت DELSEY باريس لكم 20 حيلة أساسية لتكون جاهزًا للسفر عندما يتاح السفر مرة أخرى!


وأين الرحلة القادمة من كل هذا؟

ربما ليس على الفور، ولكن عاجلا أم آجلًا خليك بالبيت # stayhome لن تبق إلا ذكرى بعيدة!
وجهة موفقة وسلوك حسن

في كل عام، تنشر "الوجهات السياحية الخضراء" أهم 100 وجهة الأكثر صديقة للبيئة. إذا كنت مترددًا بين عدة مدن أو بلدان، لا بد لهذا التصنيف أن يكون قادرًا على توجيهك للسفر بشكل أكثر مسؤولية! ولكن السفر المستدام ليس فقط قضية بيئية، بل انسجام مع العادات والأعراف. الاستعلام عن السكان وطريقة حياتهم، والتعرف على تراث وديانة البلاد، الاستعلام عن البيئة والاقتصاد، و ما المانع من تعلّم بعض الكلمات بلغة البلد المقصود. حتى لو قبلنا بعدم التفاهم فهذا هو بداية التفاهم!
تجهيزات جيدة

إن عدم أخذ إلا الضروري والحد بشكل كبير من وزن أمتعتك، فإنك تحد من انبعاثات CO2 الصادرة عن المواصلات. تواصلDELSEY باريس الابتكار وتقدم حقائب خفيفة للغاية إلى جانب كونها مقاومة، آمن ، عملية وذات تصميم فني! يمكن أيضًا الجمع بين الحقيبة الخفيفة مع حقيبة صغيرة 100% معاد تدويرها !
"لم يعد هناك غرباء في هذا القرن، لم يعد يوجد إلا رفاق السفر." أمين معلوف، كاتب.