• ما هي فائدة وضع السكون أو الطيران؟

    صُمم وضعا «السكون» «والطيران» في حقيبة PLUGGAGE خصيصًا لإعادة توصيلك تلقائيًا بدون أي مجهود، مع مراعاة لوائح شركات الطيران. وعلى الرغم من تشابه وضعي «السكون» «والطيران» بصورة كبيرة، وأنهما يهدفان إلى نفس الغرض ألا وهو إعادة الاتصال تلقائيًا عند الاقتراب من الحقيبة من جديد، فمع ذلك يوجد اختلاف فيما يتعلق بتنشيطهما. فوضع «الطيران» أنت من تقوم بتعيينه، أي أنك من تحدد وقت البدء والانتهاء لهذا الوضع، أي الأوقات التي بينها تتوقع استرجاع الحقيبة. وأثناء هذا الوقت، تدخل حقيبة PLUGGAGE وضع السكون، وتتوقف عن بث الإشارة، مما يتيح لك الحفاظ على البطاريات عندما ترغب في استخدام وضع استلام الحقائب. وبذلك، وضع «السكون» هو وضع «تلقائي». ويتم تفعيله عند قطع الاتصال بالحقيبة بصورة «غير متوقعة». ويعني مصطلح «غير متوقع» ابتعادك بصورة كبيرة عن حقيبة PLUGGAGE أثناء الاتصال بها بصورة طبيعية من هاتفك الذكي. على سبيل المثال، في حالة ما عهدت بحقيبة PLUGGAGE إلى شخص ما وذهبت للبحث عن مجلتك المفضلة في المتجر، فأنت تخاطر بفقد الاتصال بحقيبتك. وعند عودتك، سيتم الاتصال تلقائيًا وبصورة ظاهرة لك. وسيتيح لك وضع «السكون» استخدام وضع استلام الحقائب على الرغم من عدم تفعيل «وضع الطيران» قبل إرسال الحقيبة إلى مخزن الطائرة على سبيل المثال. يستمر وضع «السكون» لمدة 22 ساعة كحد أقصى.
  • ماذا سيحدث إذا نسيت تنشيط «وضع الطيران» من التطبيق قبل وضعها في مخزن الطائرة؟

    يحدث وضع «السكون» أي الوضع «التلقائي» عند قطع الاتصال بالحقيبة بصورة «غير متوقعة». ويعني مصطلح «غير متوقع» ابتعادك بصورة كبيرة عن حقيبة PLUGGAGE أثناء الاتصال بها بصورة طبيعية من هاتفك الذكي. على سبيل المثال، في حالة نسيانك لتنشيط «وضع الطيران» من حقيبة PLUGGAGE وتوجهت حقيبتك إلى مخزن الطائرة عندما كان التطبيق مفتوحًا (أو يعمل في الخلفية) ومتصلاً، وفقدت الاتصال بالحقيبة بصورة «غير متوقعة». وعند الهبوط، سيتيح لك وضع «السكون» استخدام وضع استلام الحقائب على الرغم من عدم تفعيل «وضع الطيران» قبل إرسال الحقيبة إلى مخزن الطائرة. يستمر وضع «السكون» لمدة 22 ساعة كحد أقصى.
  • هل يعمل ذلك مع عدة حقائب في نفس الوقت؟

    نعم، حتى 5 حقائب. إذا كان لديك عدة حقائب، يمكنك تكرار هذه العملية مع كل حقيبة.
  • كيف يمكن تنشيط «وضع الطيران» في الحقيبة؟

    يمكن تنشيط «وضع الطيران» من الشاشة الرئيسية للتطبيق من قسم «الإعدادات»، ثم قسم «وضع الطيران». يُرجى إدخال وقت البدء والانتهاء، ويُعد وقت البدء هو الوقت الذي بدءًا منه تتوقع إمكانية استرجاع حقيبتك، في حين يُعد وقت الانتهاء هو أبعد وقت تتوقع فيه استرجاع الحقيبة. في حالة السفر بالطائرة، نُوصي بالرجوع إلى تذكرة السفر ومراعاة الهوامش في الجداول الزمنية المُعلنة (عمليات التأخر المتوقعة وحركة الطيران). في التطبيق، تم مراعاة إدارة المناطق الزمنية لتوفير جهد تحويل الوقت. على سبيل المثال: غادرت باريس في تمام الساعة 2:00 مساءً متوجهًا إلى نيويورك في رحلة تستغرق 7 ساعات.

    عندما تكون مستعدًا للمغادرة، حدد مدينة الوصول - نيويورك (ومن ثم المنطقة الزمنية الموافقة لمدينة الوصول أو نيويورك)، ثم الإطار الزمني الذي تتوقع فيه استرجاع حقائبك في مدينة نيويورك. نُوصى بوضع هامش زمني كبير (أي البدء في وقت أبكر والانتهاء في وقت أبعد عما هو متوقع). تنبيه، سيتم عرض الوقت وفقًا للتوقيت المحلي لمدينة الوصول. تنبيه، عند تأكيد «وضع الطيران», تدخل الحقيبة وضع السكون ويتعذر الوصول إليها بالبلوتوث بعد ذلك.