• إذا قمت بإيقاف تشغيل تطبيق DELSEY Paris ثم إعادة تشغيله، هل ما تزال خاصية التنبيه تعمل؟

    .لا في حالة غلق التطبيق، يتم تعطيل خاصية التنبيه عند الابتعاد. ويتعين عليك إعادة تنشيطها عبر فتح التطبيق، ثم الاتصال بالقفل و/أو الميزان. ويُرجى الملاحظة أن وضع التطبيق في الخلفية لن يُغلق التطبيق، وبالتالي لن يغلق خاصية التنبيه هذه، بل سوف يستمر التطبيق في استهلاك طاقة بطارية هاتفك الذكي.
  • يُرجى الملاحظة

    يتم التنبيه عبر هاتفك الذكي. ويجب أن يكون تطبيق DELSEY PLUGGAGE قيد التشغيل، بالإضافة إلى القفل أو الميزان.
  • ما هي المسافة والقسم اللذان يجب اختيارهما؟

    "تستند دقة تنبيهات البلوتوث إلى البيئة المحيطة وحساسية هاتفك الذكي إلى إشارة البلوتوث. ويوجد 4 خيارات، يمكنك اختيار إحداها وفقًا للبيئة المحيطة، أي عبر طرح السؤالين التاليين: -       «هل أنت موجود بمفردك أم يوجد حولك حشد؟» » -       بعد ذلك «هل أنت ثابت أم تتحرك؟». على سبيل المثال، إذا كنت جالسًا بهدوء مع وجود بعض الأشخاص حولك، وتريد تلقي تنبيه عند تحرك شخص ما وهو يحمل حقيبتك، حينئذٍ نُوصي بتحديد «3 أمتار» أو «5 أمتار». ومن ناحية أخرى، عند التواجد في المطار أو احتساء القهوة في القطار أو الجلوس في قطار ممتلئ بصورة طبيعية، ستكون مسافة «3 إلى 5 أمتار (عند عدم التحرك وسط حشد)» مناسبة بصورة أكبر. في حين يُعد الخيار الأخير، «من 3 إلى 5 أمتار (عند التحرك وسط حشد)» مناسبًا بصورة أكبر مع رحلاتك في القطارات المزدحمة أو القطار فائق السرعة أو السيارة أو عند السفر عبر المطار على سبيل المثال."
  • لا ينطلق التنبيه عند المسافة التي تم اختيارها!

  • هل يجب توصيل الحقيبة لبدء تشغيل وضع التنبيه؟

    تم توفير وضع التنبيه عند الابتعاد لتنبيهك في حالات الابتعاد غير المرغوب فيها لحقيبة PLUGGAGE. لذلك، في المقام الأول يجب أن تكون متصلاً بحقيبة PLUGGAGE، أي بالقفل أو الميزان أو كليهما. تنبيه، يجب أن يكون القفل و/أو الميزان في حقيبة PLUGGAGE قيد التشغيل!