ليِّنة أم صلبة؟

حسمت أمرك بشأن طراز حقيبة السفر، لنتفقد الآن المعايير الأساسية التي سوف تساعدكم على الاختيار بين متاع صلب أو ليِّن.

إرسال إلى صديق

على الميزان، اختلافات أقل فأقل...

إذا كانت سمعة حقائب السفر الصلبة أنها أثقل وزنا، فإن الفارق يميل إلى التقلص بصورة كبيرة بفضل الابتكارات التكنولوجية والمواد الجديدة (خط هيليوم).

مع ذلك، بالنسبة لوزن يعادل الفراغ، يقدِّم طراز ليِّن أيضا غالبا أبعادا أرحب قليلا ويسمح لكم بأخذ المزيد من المتعلقات الشخصية.


وماذا عن الأكثر تحملا؟

يبقى إحساس الوقاية الممتازة متأصلا بالأمتعة الصلبة. يتمتع الرحالة الأشداء بعديد كربونات 100%، وهي المادة المضادة بامتياز للصدمات.

ولكن لمحبي حقائب السفر اللينة الحق أيضا في المقاومة العالية: كلما تزايد المبلغ المدفوع، كلما اقتربنا من أداء أنسجة مخصصة للأردية المقاومة للرصاص. يتطور ذلك على الجانب العملي...


يتطور ذلك على الجانب العملي...

تقدِّم حقائب السفر الليِّنة بوجه عام ميزة جيب أمامي وتنثني غالبا بطريقة قابلة للتمديد. ولكن هنا تستعيد حقيبة السفر الصلبة هذا الزوج من المزايا لصالحها (مجموعة شومون).

هل تقدرون التوفير في المساحة؟ يبدع دلسي أيضا مع حقيبة السفر الليِّنة المزوّدة بنظام داخلي يسمح بثنيها لوضعها تحت السرير أو داخل الخزانة، وإبقائها قائمة حتى وهي خالية (طراز يو-لايت).


أنيقة من الرأس حتى حقيبة السفر!

خط نظيف، أناقة في تشطيبات الجلد، لون لاذع، ملمس نسيجي، بزوايا مستديرة...، غالبا ما يؤكّد الجانب الجمالي اختياركم النهائي.

إذا كان العديد من المجموعات يقع بالفعل في نطاق موضة البوب، بل المبهرج، تحظى الصلبة خاصة بأنماط ومدموغات تناسب كل الأذواق (أيضا يكون التعرف عليها أسهل على الناقل الدائري). يوجد حتى إصدارات محدودة لعشاق الموضة الخبراء!

في المباراة بين الليِّن والصلب التي تبدو متعادلة أكثر فأكثر، ربما يرجِّح جانب الأناقة كفة الميزان.