قيَّمنا وأعمالنا من أجل عالم أكثر استدامةً

إرسال إلى صديق

التزام DELSEY PARIS مبادرة #THEGREENMOVE

انضم إلى المبادرة المسؤولة عن برنامج DELSEY PLANET
"منذ عام 1946، كان وما زال رضا عملائنا محركنا الرئيسي. ولمرافقتهم في عالم متحرك، ابتكرنا العديد من الابتكارات التي أدت بدورها إلى تحسين جودة حقائبنا وسهولة حركتها ومتانتها مع توفير السلامة وخِفة الوزن والراحة للمسافرين الأكثر تطلبًا. في حين أتاح لنا كلٍ من العناية والاهتمام الذين نوليهما لتوقعات عملائنا بتوليد الثقة وخلق ولاء وانخراط مع ملايين المسافرين حول العالم. كذلك تُحفزنا هذه العلاقة من الثقة والوعي بالقضايا البيئية على المُضي قُدِمًا.
لذلك، في عام 2019، وضمن سياق عملية التحسين المستمرة، قامت DELSEY Paris بإضفاء طابعًا رسميًا على هدف مسؤوليتها حول التزامين رئيسيين، وهما: الحد من التلوث المتعلق بالنفايات البلاستيكية ودعم طرق السفر المتوازن. وبدعم من فرقنا وعملائنا وشركائنا، تمكنا من تحقيق تقدم طموح ومسؤول.




الإنجازات التي تم تحقيقها

الالتزام الأول: الحد من التلوث الناتج عن النفايات البلاستيكية

التقليل وإعادة الاستخدام.إطالة العمر وإعادة التدوير


استخدام مواد مناسبة للبيئة في الحقائب

- منذ عام 2013 تم دمج 30٪ من المواد المعاد تدويرها في تكوين بعض منتجاتنا.
- تخفيض حجم المواد اللازمة لتصنيع الحقائب بنسبة 50٪ خلال 10 سنوات
- إطلاق مجموعة EGOA، المصنوعة بالكامل من مادة R-Pet*.

* إنَّ مادة R-PET أو PET المعاد تدويرها هي مادة يتم الحصول عليها من زجاجات الماء أو الصودا تم جمعها من المحيطات وغسلها وسحقها. وتساعد هذه المواد المعاد تدويرها على الحد من انبعاثات غازات الدفيئة، وتساهم في توفير الطاقة وتحمي الكوكب من التلوث الناجم عن النفايات البلاستيكية. لذلك لكل حقيبة DELSEY مصنوعة من مادة R-PET، يتم استخدام ما يصل إلى 15 زجاجةً بلاستيكيةً في دورة استخدام أخرى!
حقائب أكثر استدامةً 
- نوفر لعملائنا مركز الإصلاح DELSEY REPAIR، مما يتيح لهم إصلاح الحقائب المكسورة. كذلك تم تصميم جميع الحقائب لتكون قابلةً للإصلاح بفضل مكوناتها القابلة للإزالة والاستبدال. حيث تؤدي زيادة عمر الحقيبة إلى تقليل المخلفات أيضًا.

الالتزام الثاني: دعم السفر المسؤول والسفر ذي التأثير الإيجابي

التمويل المشترك والترويج


نعمل مع موقع ULULE.COM، وهو الحاضنة التشاركية لمشاريع التأثير الإيجابي، على دعم أولئك الذين يعملون لصالح "السفر المسؤول". لمساعدتك على تحويل رغباتك وأحلامك في المغامرات إلى سفر أكثر استدامةً، قررنا دعم أولئك الذين يسهلون الوصول إلى السياحة الخضراء ومشاركة رؤيتهم ورحلتهم وأفكارهم الجيدة.


إرشاد المسافرين الملتزمين

لبدء التعاون مع موقع ULULE اخترنا دعم أول دليل عالمي متخصص في السفر المستدام والقائم على التضامن والمراعي للبيئة والطوعي. وهو دليل غني ومليء بالوعد والحلول الدائمة لجميع المسافرين الملتزمين والمشاركين في هذه المبادرة. وبفضل توحيد القوى، تم جمع ما يقرب من 10000 يورو لجعل هذا المشروع المثير للاهتمام حقيقة واقعة.

وسيتضمن هذا الدليل، الذي سيكون متاحًا بصيغة مطبوعة وأخرى رقمية (epub وpdf)، الآلاف من المعلومات للسفر بطريقة مختلفة، بحيث يمكن للجميع القيام بدورهم والمساهمة في تغيير العالم ومفهوم السفر.


تاريخ الإصدار المتوقع: ديسمبر 2019. قريبًا، ستجد هنا الرابط لطلب السعر التفضيلي.

"للاستمرار في إطلاق الدليل" والعمل على تحقيق أفكار أخرى حول السفر، نقترح إرسال مشروعك على عنوان البريد الإلكتروني التالي: delseyplanet.ulule.com لمحاولة الاستفادة من دعم DELSEY PARIS في حملتك للتمويل الجماعي ذات الصلة بالسفر المسؤول!
أرسِل مشروعك
هل تدعم مبادراتنا الصديقة للبيئة وتريد أن تكون على علم بتنفيذ هذه الالتزامات المختلفة؟ اشترك في نشرة أخبار DELSEY PLANET هنا. .