حقيبة DELSEY PLUGGAGE، الحقيبة المتصلة بدون ليثيوم

حقيبتك جاهزة! لرحلاتك الصغيرة المفاجئة في عطلة نهاية الأسبوع، أو الرحلات الكبيرة في جميع أرجاء العالم. مع حقيبة PLUGGAGE يمكنك السفر وأنت متصل، والذهاب إلى أي مكان دون الاهتمام بلوائح استخدام الليثيوم.

إرسال إلى صديق



اعتبارًا من 15 يناير 2018، تم حظر الحقائب التي تحتوي على بطاريات أيون الليثيوم في الطائرات، وبصفة خاصة في شركات الطيران الأمريكية (أميركان إيرلاينز، يونايتد إيرلاينز، ساوث ويست إيرلاينز...) من الآن فصاعدًا، للصعود على متن إحدى طائرات هذه الشركات، يتعين عليك إزالة البطاريات من أمتعتك قبل تسجيل الوصول.
لحسن الحظ، حقيبة PLUGGAGE المتصلة خالية من الليثيوم، وتعمل ببطاريات قلوية من النوع AAA. لذلك، سواء داخل مخزن أو قمرة الطائرة، سوف تستفيد من جميع مزاياها: وضع التنبيه باستخدام البلوتوث الذي ينبهك بتحركات الحقيبة مباشرةً عبر هاتفك الذكي، وقفل البصمات الرقمية، والميزان المُدمج كذلك في حالة ما رغبت في وزن (إعادة وزن) الحقيبة.
يُرجى الملاحظة أن صندوق GPS LugLoc الذي يُباع مع حقيبة PLUGGAGE ويمكن إزالته، يحتوي على ليثيوم أقل من 8 وات ساعة، وهي كمية صغيرة للغاية مقارنةً بالكمية التي صرح بها كلٍ من إدارة الطيران الفيدرالي (FAA) واتحاد النقل الجوي الدولي (IATA)، وهي 100 وات ساعة. ومع ذلك، وفقًا للوائح شركة الطيران، فقد يُطلب منك نزعه إذا رغبت في وضع الحقيبة في مخزن الطائرة. ويمكنك نزعه بكل سهولة، فهو مستقل تمامًا عن حقيبة PLUGGAGE. بعد ذلك، كل ما عليك فعله هو إيقاف تشغيله وأخذه معك إلى قمرة الطائرة.



" أمر صغير قبل السفر: تذكر عدم إحضار ليثيوم معك. اختر بطارية خارجية لهاتفك الذكي تحتوي على مستوى ليثيوم منخفض لتوصيلها بمنفذ USB الموجود في حقيبة PLUGGAGE.
قبل الصعود إلى متن الطائرة من الجيد معرفة: أن مستوى الليثيوم الموجود في البطاريات المُدمجة في أجهزتك الإلكترونية أقل من 100 وات ساعة (20000 أمبير ساعة إذا كان منفذ USB من النوع 5V) بصورة عامة. ونظرًا لعدم سماح بعض الشركات بوجود الليثيوم، نُوصى بإزالة البطارية الخارجية من الحقائب المتوجهة إلى مخزن الطائرة لأخذها إلى قمرة الطائرة بكل بساطة.
الآن أنت جاهز للصعود إلى متن الطائرة! وتذكر أن جميع مزايا حقيبة PLUGGAGE الأخرى تمتثل للوائح الجديدة بالكامل. سوف تكون متاحة لك في كل وقت وأي مكان تذهب إليه.

مع حقيبة PLUGGAGE، سافر وأنت مستريح البال.