اختبرت فلوريان حقيبة TURENNE

تُقدم لنا فلوريان، مسؤولة التسويق الرقمي لدى DELSEY، حقيبة TURENNE والتي تعتبرها رفيقتها في السفر شديدة الخفة ذات المظهر الباريسي. تعرُفوا معنا لماذا لم يعد بإمكانها السفر بدون تلك الحقيقة!

إرسال إلى صديق

تعمل فلوريان كمسؤولة عن التسويق الرقمي في DELSEY منذ عام 2013

"ببساطة هذه الحقيبة لا يمكن الاستغناء عنها! "

منتجي المُفضل:

حقيبة TURENNE من DELSEY.

آخر مكان سافرت إليه بصحبة هذا المنتج:

هل كانت رحلة عمل أو عُطلة؟ عُطلة

مدة السفر: أسبوع

الوجهة: الريف

وسائل النقل المستخدمة: القطار / السيارة

أول شيء أعجبني في هذا المنتج:

تصميمها الأنيق ولون الشامبين وانعكاساته الذهبية تحت أشعة الشمس، بالإضافة إلى مظهرها المتطور مع الاحتفاظ بأناقته المعتادة واللمسات النهائية ذات الجودة العالية. لا ننس أيضاً الجانب التقني في الحقيبة والشعار الذي يُذكرنا بزر التحكم في الصوت في مُكبرات الصوت وخطوطها الراقية وألوانها (البيج والأبيض والرمادي والأسود) التي تُشبه ألوان هاتف الآيفون. تُعجبني تشكيلة الألوان تلك على الرغم من كوني من معجبي نظام الأندرويد :)

الإضافة الصغيرة التي جعلتني أختار هذه الحقيبة:

خفة الوزن الشديدة لحقيبة صلبة! تجمع TURENNE كل المواصفات التي تُعجبني في أي حقيبة كالتصميم الراقي والطابع العملي والمقاومة العالية. ومسك الختام هنا هو خفة وزنها الشديدة، ليس فقط لوضع المزيد من الأغراض عند السفر على متن الطائرة، ولكن أيضاً لتسهيل تحركاتي في المترو والقطار. 

الخصائص الأخرى التي أعجبتني في هذا المنتج ولماذا:

أحب أن يكون مكان القفل في أعلى الحقيبة، هذه خاصية عملية لا تضطرني إلى الانحناء كي أُدخل رمز القفل! أيضًا تحتوي حقيبة قمرة الطائرة على مقصورتين داخليتين يمكن إغلاق كل منهما بسحًاب. عادةً ما تكون هناك مقصورة واحدة يمكن إغلاقها في أي حقيبة، وهذا شيء جيد ولكن من الأفضل أن تكون هناك اثنتان. سأكون مطمئنة لعدم وقوع أي شيء من الحقيبة عند فتحها. أضف إلى ذلك، تُتيح خامة المقصورات الشفافة رؤية الأشياء خلالها مما يسمح لي بالعثور على ما أبحث عنه بسهولة.
يا له من تصميم وخصائص ممتازة، لا أتمنى أكثر من ذلك! ببساطة هذه الحقيبة لا يمكن الاستغناء عنها!